في نصف النهائي

تشكيل ديربي القارة

الثلاثاء ١٩ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٧ مساءً
تشكيل ديربي القارة
المواطن - مروة نبيل

أعلن المديران الفنيان البرتغاليان بيدرو إيمانويل وليوناردو جارديم عن تشكيل ديربي القارة بين الهلال والنصر المقرر إقامته اليوم.

ديربي القارة

وينطلق ديربي القارة، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2021، وذلك في أولى مواجهتهما الخارجية آسيويًا، والتي تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

ويدخل الفريقان ديربي القارة في دوري أبطال آسيا، بحثًا عن الظهور بشكل مميز وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، حيث يطمح الزعيم لتعزيز رقمه، فيما يأمل العالمي لحصد اللقب الأول، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

جماهير الديربي
جماهير النصر والهلال – المصدر @saudiFF

تشكيل مباراة النصر والهلال اليوم

ودفع المدربان بيدرو وجارديم بالقوة الضاربة منذ بداية مباراة النصر والهلال اليوم، أملًا في تسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمته في تحقيق الفوز، فيما يتواجد نجم الزعيم، ياسر الشهراني على مقاعد البدلاء بعد عودته من الإصابة مؤخرًا.

وجاء تشكيل العالمي في مباراة النصر والهلال اليوم كالتالي؛ وليد عبدالله، سلطان الغنام، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، جلال الدين ماشاريبوف، عبدالمجيد الصليهم، عبدالرزاق حمدالله، عبدالله الخيبري، عبدالفتاح عسيري، علي لاجامي وأندرسون تاليسكا.

 

ديربي القارة
تشكيل النصر – المصدر @AlNassrFC

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الهلال في ديربي القارة اليوم كالتالي؛ عبدالله المعيوف، محمد البريك، علي البليهي، سلمان الفرج، ماثيوس بيريرا، ناصر الدوسري، موسى ماريغا، بافيتيمبي غوميز، جانغ هيون سو، محمد كنو وسالم الدوسري.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC