في ختام الجولة التاسعة

تعادل النصر والاتفاق بالشوط الأول

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٣ مساءً
تعادل النصر والاتفاق بالشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة النصر والاتفاق في ختام منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل السلبي.

النصر والاتفاق يتعادلان

وبدأت مباراة النصر والاتفاق المقامة على ملعب مرسول بارك في الرياض بشكل سريع، وسط ضغط كبير من لاعبي العالمي أملًا في تسجيل هدف مبكر، وسط تألق من دفاع فارس الدهناء.

وكاد البرازيلي أندرسون تاليسكا أن يهز الشباك بتسديدة صاروخية، إلا أنها مرت بجوار قائم فارس الدهناء عند الدقيقة 40، ليخيم التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من مباراة النصر والاتفاق.

النصر ضد الاتفاق
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

ومن المتوقع أن يبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من الأصفر، خاصة أن اللاعبين يسعون لتحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير والتقدم في الترتيب، فيما يطمح فارس الدهناء لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل تراجع مستواه هذا الموسم.

وتشهد مباراة النصر والاتفاق حضورًا جماهيريًا بالمجان، حيث أعلنت الإدارة اليوم أن الجماهير تستطيع التوجه إلى بوابات الفئات العامة في ملعب مرسول بارك بالرياض بدون تذاكر بمناسبة ذكرى تأسيس النادي.

النصر والاتفاق
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، فيما يقع الاتفاق في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 7 نقاط من 8 مواجهات.

دوري محمد بن سلمان
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC