بعد توديع الآسيوية

النصر يصالح جماهيره

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:١١ مساءً
النصر يصالح جماهيره
المواطن - مروة نبيل

حرصت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر على مصالحة الجماهير بطريقتها الخاصة خلال مباراة الاتفاق اليوم.

إدارة النصر تصالح الجماهير

ولفت نادي النصر اليوم، إلى أن جماهيره تستطيع التوجه إلى بوابات الفئات العامة في ملعب مرسول بارك بالرياض؛ لحضور مباراة الاتفاق في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدون تذاكر.

وأشاد الإعلامي عدنان جستنيه بهذا القرار عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”، وقال: “خطوة رائعة وذكية جدًا من إدارة النصر.. .إرضاء وتقدير لجماهير الشمس عقب خروج الفريق من الآسيوية، 2-وذكرى التأسيس”.

وكانت جماهير العالمي قد أعربت عن استيائها لخسارة الفريق الأول لكرة القدم ضد نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، خاصة أنها كانت تطمح التأهل والمنافسة على اللقب.

ديربي القارة
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

العالمي يواجه الاتفاق

ويلعب العالمي ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بعد قليل، على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز.

وقبل مباراة اليوم في ختام الجولة التاسعة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، فيما يقع الاتفاق في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 7 نقاط من 8 مواجهات.

الاتفاق
لاعبو الاتفاق – المصدر @Ettifaq