العالمي سيخوض مواجهة قوية ضد الهلال

جماهير النصر متفائلة : إلى العالمية الثانية

الأحد ١٧ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:١٨ مساءً
جماهير النصر متفائلة : إلى العالمية الثانية
المواطن - محمد سمعه

تعيش جماهير نادي النصر حالة من التفاؤل وذلك بعد وصول العالمي لنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، والاقتراب من التأهل لـ كأس العالم للأندية، في حال التأهل للنهائي ثم الفوز باللقب الآسيوي.

جماهير النصر تستعيد الذكريات 

واستعادت جماهير العالمي ذكريات تأهل أصفر العاصمة لمونديال الأندية للمرة الأولى بتاريخه في عام 2000 في البرازيل، حيث تقابل العالمي وقتها مع عمالقة الكرة العالمية مثل ريال مدريد الإسباني.

وتُمني جماهير العالمي النفس بالفوز بلقب دوري الأبطال الآسيوي للمرة الأولى حيث حفزت لاعبي النادي عن طريق تدشين وسم ” نحو العالمية الثانية”.

جماهير النصر

العالمي يُمتع عشاقه في يوم العودة الكاملة 

وفي يوم عودة الجماهير بكامل الطاقة الاستيعابية بنسبة 100% الذي كان أمس، قدم النصر أداءً فنيًا مقنعًا وممتعًا لجماهيره بعد الفوز على الوحدة الإماراتي في دور الثمانية بخماسية لهدف.

العالمي بنجومه، أرسل رسالة مطمئنة لجماهير النادي أن الأصفر سينافس لنيل اللقب الآسيوي للمرة الأولى بتاريخه، ولن يتنازل هذه المرة عن نيل البطولة بعد الخروج من دور نصف النهائي في نسخة العام الماضي.

لاعبو النصر

وأثمر تعيين المدرب البرتغالي بيدرو عن وجود راحة نفسية وتركيز أعلى لدى لاعبي أصفر العاصمة من أجل الفوز في التحديات الصعبة والمقبلة.