بعد مباراة الفيحاء

حذف تغريدة تاليسكا ضد عسيري

الأحد ٣١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٢ مساءً
حذف تغريدة تاليسكا ضد عسيري
المواطن - محمد سمعه

أثارت التغريدة التي كتبها اللاعب البرازيلي تاليسكا بحق زميله عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق الكروي الأول في النصر، الجدل وذلك بعد تصريحات الأخير التي قالها عقب مواجهة الفيحاء مساء أمس السبت.

ماذا قال تاليسكا لـ عبدالفتاح عسيري ؟

وكان تاليسكا غرد عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: ” إذا أردت أن تلعب لمدة 90 دقيقة، عليك أن تتدرب بشكل جيد ولا تتظاهر بأنك مُصاب، لكي تلعب الكثير من المباريات، وتخدم الفريق، عليك احترامنا، واحترام اللاعبين الأجانب، الذين يقدمون كل ما لديهم من أجل الفريق”.

تغريدة تاليسكا كشفت ما يعانيه نادي النصر على المستوى الإداري وما بين لاعبي الفريق الكروي الأول، خاصة أن النصر ومنذ بداية الموسم لا يقدم مستويات فنية جيدة، أدت لخروجه من دوري أبطال آسيا بالإضافة لخسارته من الاتفاق والتعادل مع الفيحاء بعد أن كان متقدمًا في النتيجة.

تاليسكا وعبدالفتاح عسيري - النصر والفيحاء

اللاعب السعودي مظلوم 

وكان عسيري كشف عن وجود أفضلية لدى المدربين في الأندية السعودية بالاعتماد على اللاعب الأجنبي أكثر من السعودي حتى وإن كان الأجنبي في أسوأ حالاته الفنية.

وتحدث عسيري لـ قناة SSC بعد مباراة الفيحاء قائلًا: “اللاعب السعودي مظلوم، في كل الأندية السعودية، تجد المدربين يعتمدون على اللاعب الأجنبي ويبقى في الملعب حتى وإن كان مستواه سيئًا فنيًّا، ولكن اللاعب السعودي يغادر أرض الملعب حتى وإن كان في أفضل حالاته”.

تغريدة تاليسكا ضد عبدالفتاح عسيري

وأضاف عبدالفتاح عسيري: “لا أتكلم عن مباراة الفريق ضد الفيحاء، ولكنني أتحدث بشكل عام في لقاء الفيحاء لم أكن جيدًا، لكن اللاعب السعودي يُعاني”.