للمشاركة بالآسيوية

حل يُنهي أزمة الاتحاد

الخميس ٢١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٦ مساءً
حل يُنهي أزمة الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

تطمح الجماهير الاتحادية في حل أزمة الرخصة الآسيوية سريعًا، من أجل مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا.

العميد لم يحصل على الرخصة الآسيوية

وأعلنت لجنة تراخيص الأندية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس، عن حصول 7 أندية على الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي 2021/ 2022، فيما فشل العميد في الحصول عليها برفقة 8 أندية أخرى.

ولم يستوفِ العميد عددًا من المعايير الإلزامية المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية، ويحق له الاستئناف أمام لجنة استئناف تراخيص الأندية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، في مدة أقصاها ٢٣ أكتوبر الجاري.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl

حل وحيد يُنهي أزمة نادي الاتحاد

وشدد الإعلامي عدنان جستنيه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على أن إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي لن تستأنف ضد قرار لجنة التراخيص وفقًا لمعلوماته.

وتابع: “وبالتالي لن يشارك في الملحق الآسيوي.. سبق لي أن غردت الاتحاد لا يليق به أن يلعب في ملحق وحمدًا لله أن إدارة النادي لم تستوف متطلبات الرخصة الآسيوية وهي معذورة لتكلفة مادية لا تستطيع الوفاء بها في هذه المرحلة والفترة”.

وأضاف: “من الممكن للاتحاد أن يشارك في الملحق الآسيوي لو حصل من الاتحاد العربي لكرة القدم مكافأة المركز الثاني وقدرها 9 ملايين.. أما المتبقي 7 ملايين ريال بإمكان رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه توفير هذا المبلغ.. فهل يجد العميد الدعم من وزير الرياضة رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم العشم كبير”.

وزير الرياضة
وزير الرياضة – المصدر @gsaksa