سجل هدفين بشباك أوروجواي

رافينيا يُبدع بلقاء Brazil vs uruguay

الجمعة ١٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٩ مساءً
رافينيا يُبدع بلقاء Brazil vs uruguay
المواطن - محمد سمعه

أبدع المهاجم البرازيلي رافينيا في مباراة Brazil vs uruguay التي أُقيمت فجر اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشارك رافينيا في مباراة البرازيل وأوروجواي أساسيًّا للمرة الأولى ونجح في إحراز هدفين، في مباراة فاز بها المنتخب البرازيلي برباعية مقابل هدف.

تعليق رافينيا بعد تألقه:

وعقب المباراة قال رافينيا الناشط في نادي ليدز يونايتد الإنجليزي: “سعيد للغاية لأنني أحرزت هدفين وساهمت بفوز بلادي، ستكون ليلة من الصعب نسيانها وسأعود إلى إنجلترا لمواصلة العمل مع ليدز.

وكانت مباراة البرازيل ضد أوروجواي أُقيمت على ملعب أرينا دي أمازونيا في البرازيل.

باربوسا
باربوسا – المصدر Lucas Figueiredo/CBF

وسجل للمنتخب البرازيلي في مباراة Brazil vs uruguay، كل من رافينيا هدفين ونيمار هدفًا وجابرييل باربوسا هدفًا، بينما سجل لويس سواريز لـ منتخب أوروجواي.

ترتيب المنتخبين بعد مباراة Brazil vs uruguay:

ويحتل المنتخب البرازيلي صدارة تصفيات مونديال 2022 عن أمريكا اللاتينية برصيد 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثاني، أما منتخب أوروجواي فيحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

وسيواجه منتخب البرازيل في الجولة الـ13 من تصفيات كأس العالم، منتخب كولومبيا يوم 11 نوفمبر المقبل، بينما يواجه منتخب أوروجواي، نظيره الأرجنتيني يوم 11 نوفمبر كذلك.

وسبق لـ منتخب البرازيل الفوز بلقب كأس العالم 5 مرات، كان آخرها في عام 2002 في كوريا واليابان.