مؤكدًا أهمية دعم الجماهير

رينارد: نحتاج للتركيز ضد الصين

الإثنين ١١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٥ مساءً
رينارد: نحتاج للتركيز ضد الصين
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب الأخضر، الفرنسي هيرفي رينارد على أهمية تحقيق الفوز في مباراة السعودية ضد الصين المقبلة، مشددًا على أن الحضور الجماهيري يحفز اللاعبين.

رينارد يؤكد أهمية التركيز ضد الصين

وتحدث رينارد عن مباراة السعودية ضد الصين قائلًا: “حققنا نتائج جيدة في المباريات الماضية وتمكنا من الفوز بها، لكن لكل مباراة ظروفها الخاصة، ونحتاج إلى التركيز والحضور الذهني أمام الصين”.

وتابع خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الذي عُقد، مساء اليوم الاثنين: “بغض النظر عن المنافس لا بد لنا أن نحترم قميص المنتخب السعودي الذي نرتديه وكذلك الجماهير التي تدعمنا وهذا هو دافعنا من أجل الفوز غدًا”.

وأضاف رينارد: “نحن نجهز لأي مباراة سواء على أرضنا أو خارجها بنفس الأسلوب، وكل مباريات المجموعة صعبة واستطعنا تحقيق نتائج جيدة، ونحن نعرف ماذا نعمل وبالتالي علينا الفوز غدًا.”

واختتم رينارد تصريحاته بشأن مباراة السعودية ضد الصين قائلًا: “بعض الأسماء المنضمة حديثًا إلى المنتخب تبدأ بشكل أساسي في مباراة الغد، والأمر المهم هو إدارة المباريات كما حدث في المواعيد السابقة.”

منتخب السعودية - الأخضر - المنتخب السعودي - منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

السعودية ضد الصين

وتلعب السعودية ضد الصين، مساء يوم غد الثلاثاء، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وقبل مباراة السعودية ضد الصين المقبلة، يملك الأخضر 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني في مجموعته بتصفيات كأس العالم 2022، وبفارق الأهداف عن أستراليا متصدر الترتيب، فيما يقع منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

المنتخب السعودي