لم يحقق أي فوز

سانتوس يُعاني مع كاريلي

الجمعة ٨ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٤٢ مساءً
سانتوس يُعاني مع كاريلي
المواطن - مروة نبيل

واصل مدرب الاتحاد السابق، فابيو كاريلي نتائجه المخيبة للآمال مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سانتوس البرازيلي، ليصبح مهددًا بالإقالة.

تراجع نتائج سانتوس مع كاريلي

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سانتوس بقيادة كاريلي 5 مباريات في الدوري البرازيلي الممتاز، ولم ينجح في تحقيق أي فوز، حيث تعادل في 3 مواجهات وخسر مباراتين، ما أثار غضب الجماهير.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سانتوس المركز الـ16 في جدول الدوري البرازيلي الممتاز برصيد 25 نقطة، ويفصله نقطتين فقط عن المراكز المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

 

سانتوس
لاعبو سانتوس – المصدر @SantosFC

كما ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سانتوس بقيادة كاريلي بطولة كأس البرازيل من الدور ربع النهائي بعد خسارته ضد أتلتيتكو باراناينسي بهدف دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأعلن نادي سانتوس البرازيلي، في سبتمبر الماضي عن تعاقده رسميًّا مع مدرب الاتحاد السابق، فابيو كاريلي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية عام 2022، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فابيو كاريلي
المدرب البرازيلي – المصدر @SantosFC

الاتحاد يقيل مدربه البرازيلي

وتعاقد نادي الاتحاد مع المدرب البرازيلي في فبراير عام 2020، ونجح في تحسين نتائج الفريق الأول لكرة القدم، لينهي الموسم الماضي في المركز الثالث بعدما كان يُنافس على الهبوط، ليشارك في دوري أبطال آسيا، كما تأهل إلى نهائي البطولة العربية.