متصدرًا للدوري بفارق نقطة حاليًا

شباك ضمك نظيفة للجولة الثانية تواليًا

الأحد ٣١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٦ مساءً
شباك ضمك نظيفة للجولة الثانية تواليًا
المواطن - محمد سمعه

نجح الفريق الكروي الأول بنادي ضمك، في الحفاظ على نظافة شباكه للجولة الثانية على التوالي في مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2022.

وتمكن فارس الجنوب ومنذ بداية الدوري من الخروج بشباك نظيفة في خمس مباريات من أصل 10، كما يعد فارس الجنوب ثاني أقوى خط دفاع بعد نادي الفتح، كما يُعد فارس الجنوب رابع أقوى خط هجوم في الدوري مسجلًا 14 هدفًا بعد أندية الشباب والتعاون والاتحاد.

كما فاز ضمك في الجولة التاسعة على الحزم بهدف دون مقابل، وهي نفس النتيجة التي فاز بها على الاتفاق في الجولة العاشرة.

ضمك في اختبار قوي ضد الهلال 

يذكر أن ضمك سيواجه نادي الهلال يوم الخميس المقبل في الجولة الـ11 من دوري المحترفين، في مباراة ستكون اختبارًا حقيقيًا لـ فارس ضمك، لمعرفة مدى قدرته على المنافسة على لقب الدوري.

فريق ضمك

فارس الجنوب يتحدى الكبار 

ويتواجد ضمك بالصدارة برصيد 21 نقطة، يليه نادي الاتحاد ثانيًا برصيد 20 نقطة، والشباب ثالثًا برصيد 18 نقطة، والهلال رابعًا برصيد 16 نقطة، والفيحاء والرائد خامسًا وسادسًا برصيد 14 نقطة لكل فريق.

ويحتل النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يتواجد الفتح في المركز الثامن برصيد 12 نقطة، والأهلي تاسعًا برصيد 12 نقطة، ثم الفيصلي عاشرًا برصيد 11 نقطة وله مباراة مؤجلة.

والحزم والاتفاق وأبها في المراكز من الحادي عشر إلى الـ13 برصيد عشر نقاط لكل فريق.

أما أندية الباطن والطائي والتعاون فتتواجد في المراكز من 14 إلى 16 برصيد 9 نقاط لـ الباطن وسبع نقاط لكل من الطائي والتعاون.