بعد خسارته ضد الاتفاق

عُقدة آسيا تُلاحق النصر

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٠٤ مساءً
عُقدة آسيا تُلاحق النصر
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر معاناته في الدوري للموسم الثالث على التوالي، بعد توديعه لمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

الاتفاق يتغلب على العالمي:

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بهدف دون رد ضد الاتفاق اليوم، في ختام منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط، ليحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد العالمي عند 12 نقطة في المركز السادس، ولديه مباراتان مؤجلتان.

دوري محمد بن سلمان
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

النصر يفشل في تحقيق الفوز بعد توديع آسيا:

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد ودع منافسات دوري أبطال آسيا 2021 من الدور نصف النهائي، بعد خسارته ضد نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وودع العالمي بطولة دوري أبطال آسيا الموسم قبل الماضي من الدور ربع النهائي بعد خسارته أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، ليخسر في المباراة التالية بالدوري ضد الحزم بهدف نظيف على إستاد الملك فهد الدولي.

واستمر النصر في عادته عقب توديع بطولة دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، حيث خسر أمام الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد بهدفين مقابل هدف، بعدما غادر المسابقة القارية من نصف النهائي عقب هزيمته ضد بيرسبوليس الإيراني.

ديربي القارة
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC