بعد تألقه في آسيا

غوميز مصدر إلهام للهلال

الجمعة ٢٢ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٢:١١ مساءً
غوميز مصدر إلهام للهلال
المواطن - مروة نبيل

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بنجم نادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي غوميز، بعد تألقه اللافت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

فيفا يشيد بإمكانيات غوميز

ونشر حساب “فيفا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للمهاجم الفرنسي، وعلق قائلًا: “منذ عامين.. واليوم أيضًا كان بافيتيمبي غوميز مصدر إلهام لنادي الهلال”.

غوميز
المهاجم الفرنسي – المصدر @Alhilal_FC

وتابع: “هذا الأسبوع ساعد أسطورة النادي غوميز في وصول القوة السعودية العظمى (الهلال) في الوصول إلى النهائي الثامن له في دوري أبطال آسيا، وهو ضعف ما حققه أي فريق آخر في القارة”.

ويُعد غوميز من أبرز المهاجمين في دوري أبطال آسيا خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تسجيل 6 أهداف بالنسخة الحالية، كما أنه الأكثر تسجيلًا في البطولة منذ مارس 2019 برصيد 17 هدفًا، وساهم في تتويج الهلال باللقب في 2019.

غوميز
مهاجم فريق الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يلاقي بوهانغ في المباراة النهائية

وخطف الزعيم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف في ملعب مرسول بارك في الرياض، فيما تأهل بوهانغ ستيلرز بعد فوزه على أولسان هيونداي بركلات الترجيح.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لحصد لقبه الآسيوي الثامن على حساب بوهانغ ستيلرز، يوم 23 نوفمبر المقبل، خاصة أن المباراة ستُقام في الرياض ووسط جماهيره، الأمر الذي سيمنحه دفعة معنوية كبيرة.

الزعيم
لاعبو الفريق الأول بنادي الهلال – المصدر @Alhilal_FC