بعد تألقهما اللافت خلال شهر سبتمبر

كورونادو وزيلايا يُنافسان على الأفضل في غرب آسيا

الإثنين ٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٩ مساءً
كورونادو وزيلايا يُنافسان على الأفضل في غرب آسيا
المواطن - مروة نبيل

ظهر إيغور كورونادو وإيميليو زيلايا بشكل مميز مع الاتحاد وضمك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لينافسا على الأفضل في غرب آسيا لمنافسات شهر سبتمبر.

الأفضل في غرب آسيا لشهر سبتمبر:

وسلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم أو منتخباتهم الوطنية في المسابقات المحلية في غرب آسيا خلال شهر سبتمبر الماضي، على أن تبدأ الجماهير في التصويت للأفضل.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن اختيار كل من؛ كودجو لابا (العين الإماراتي)، إيميليو زيلايا (ضمك)، إيغور كورونادو (الاتحاد)، حمزة الدردور (الرمثا الأردني)، بين مالانغو (الشارقة الإماراتي) وفضل عنتر (شباب الساحل).

وتختار الجماهير أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، وأهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع المنتخب.

كودجا لابا
كودجا لابا – المصدر afc

كورونادو وزيلايا يتألقان:

وتحدث الاتحاد الآسيوي في تقريره قائلًا: “حقق فريق الاتحاد السعودي العديد من النتائج المثيرة خلال الشهر الماضي، ساهمت في احتلاله مراكز متقدمة على لائحة الترتيب العام للمسابقة بفضل كوكبة من عناصره المميزين يتقدمهم البرازيلي إيغور كورونادو”.

وتابع الاتحاد القاري عبر موقعه الإلكتروني الرسمي قائلًا: “كورونادو أثبت من جديد علو كعبه بتسجيل هدفين ومساهمته في أكثر من هدف آخر لزملائه”.

إيجور كورونادو

وأضاف: “قبل استكمال منافسات الجولة السابقة من الدوري السعودي لكرة القدم، يتصدر نادي ضمك مؤقتًا الترتيب العام للمسابقة بفضل نتائجه الجيدة التي حققها وكان لنجمه الأرجنتيني إيميليو زيلايا الدور الأبرز حينما سجل 4 أهداف خلال الشهر الماضي”.

ضمك
احتفال زيلايا – المصدر spl