بعد التألق أمام ليبيا

مرموش يُنصف مدرب مصر

السبت ٩ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٩ مساءً
مرموش يُنصف مدرب مصر
المواطن - محمد سمعه

نجح اللاعب الشاب عمر مرموش في إنصاف وجهة نظر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، وذلك بعد أن سجل هدف فوز الفراعنة مساء أمس الجمعة في شباك منتخب ليبيا وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

مدرب مصر يمنح الفرصة للمحترفين 

وكان كيروش بدأ مباراة ليبيا بطريقته المعهودة 1/3/2/4 مانحًا الفرصة بشكل أكبر للمحترفين وعلى رأسهم مصطفى محمد ومحمد صلاح ثم دفع بـ عمر مرموش كجناح أيسر.

وأشاد الجمهور في مصر بتألق اللاعب عمر مرموش صاحب الـ22 عامًا في أول ظهور له على المستوى الدولي مع منتخب بلاده.

منتخب مصر
@EFA

واعترف الجميع بصحة وجهة نظر كيروش بالاعتماد على مرموش، الذي سجل هدف الفوز في شباك ليبيا بالدقيقة الـ49 مع بداية الشوط الثاني من عمر المباراة.

مرموش يُبدع أمام أحفاد عمر المختار

ونجح مرموش في استغلال الرقابة اللصيقة التي كانت على محمد صلاح ليُبدع اللاعب الشاب الذي ينشط في نادي شتوتجارت الألماني ويقوم بأدواره الهجومية والدفاعية على أعلى مستوى أمام المنتخب الليبي.

كما أن مرموش ظهر واثقًا من نفسه ومن مهاراته وكان جريئًا باقتحام خطوط دفاع المنتخب الليبي في أكثر من مناسبة خلال مباراة الأمس.

يذكر أن الفراعنة سيواجهون عناصر المنتخب الليبي في مدينة بنغازي الليبية بعد غد الاثنين في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة في مباريات الجولة الرابعة من التصفيات.

منتخب مصر
@EFA