قبل مباراتهما بالتصفيات

هدافو السعودية ضد الصين

الأحد ١٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٩ مساءً
هدافو السعودية ضد الصين
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة السعودية ضد الصين ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022، أملًا في مواصلة تألق الأخضر وتحقيقه للفوز.

السعودية ضد الصين:

ومن المقرر أن تلعب السعودية ضد الصين، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وقبل مباراة السعودية ضد الصين المقبلة، يملك الأخضر 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني في مجموعته بتصفيات كأس العالم 2022، وبفارق الأهداف عن أستراليا متصدر الترتيب، فيما يقع منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

المنتخب السعودي
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

هدافو الأخضر:

وشهدت مباريات السعودية ضد الصين السابقة تسجيل الأخضر لـ22 هدفًا عن طريق 15 لاعبًا، ويتصدر قائمة الهدافين النجم المعتز، حيث نجح في هز شباك التنين الصيني 3 مرات.

وتمكن 5 لاعبين من المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في هز شباك الصين مرتين، وهم؛ الأسطورة ماجد عبد الله، فهد الهريفي، سعيد العويران، سامي الجابر ونايف هزازي.

ماجد عبدالله
ماجد عبدالله

ويأمل لاعبو الأخضر في الظهور بشكل مميز خلال مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الصيني، وتسجيل اسمهم في سجل الهدافين، حيث إن القائمة الحالية لم يتمكن أي لاعب فيها من هز الشباك سوى فهد المولد.

وكان فهد المولد قد نجح في تسجيل هدف أمام المنتخب الصيني الأول لكرة القدم ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2013، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

فهد المولد
المولد – المصدر @SaudiNT