هل يرحل أحمد حجازي؟

الخميس ٢١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٧ مساءً
هل يرحل أحمد حجازي؟
المواطن - مروة نبيل

يُعد المدافع المصري الدولي أحمد حجازي من أبرز مدافعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وليس الاتحاد فقط، الأمر الذي يُثير قلق جماهير العميد، خوفًا من رحيله.

أحمد حجازي قد يرحل عن الاتحاد

وانضم أحمد حجازي إلى صفوف الاتحاد في صيف عام 2020، قادمًا من فريق وست بروميتش الإنجليزي، وبات من العناصر الأساسية في تشكيلة العميد، وساهم في استعادة توازنه دفاعيًا بشكل كبير.

وأثار الإعلامي فهد بن عبدالله حالة من الجدل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال: “مدافع بارز في دورينا صرح برغبته بالعودة واللعب في أوروبا، لكن بانتظار تعثر قادم يعجل برحيله.. فضلوها”.

وتوقعت الجماهير أن يكون أحمد حجازي هو المدافع المقصود بهذه التغريدة، خاصة أنه يملك مسيرة احترافية أوروبية، بعدما لعب في صفوف فريقي فيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين، بجانب تجربته في إنجلترا.

أحمد حجازي
حجازي – المصدر @ittihad

الرخصة الآسيوية تثير قلق الجماهير

وجاء قرار عدم حصول نادي الاتحاد على الرخصة الآسيوية اليوم، ليزيد من قلق الجماهير بشأن احتمالية رحيله، خاصة أن أحمد حجازي يطمح للمشاركة في دوري أبطال آسيا والمنافسة على اللقب، أملًا في اللعب بكأس العالم للأندية.

ولم يستوفِ نادي الاتحاد عددًا من المعايير الإلزامية المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية، ويحق له الاستئناف أمام لجنة استئناف تراخيص الأندية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، في مدة أقصاها ٢٣ أكتوبر الجاري.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl