بعد اعتزاله كرة القدم

Samir nasri يصدم الفرنسيين

الخميس ١٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٤١ مساءً
Samir nasri يصدم الفرنسيين
المواطن - محمد سمعه

صدم الفرنسي Samir nasri لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب فرنسا السابق، عشاق الكرة ببلاده وذلك بعد أن ظهر بوزن زائد ومظهر غير رياضي بعد إعلانه اعتزال كرة القدم.

ولعب نصري صاحب الـ34 عامًا مع العديد من الأندية الفرنسية والإنجليزية خلال مسيرته، وظهر مؤخرًا في مباراة خيرية جمعت بين أساطير نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي وفريق مكون من منظمة اليونيسف التابعة للأمم المتحدة.

الوزن الزائد لـ Samir nasri يجذب الأنظار

وظهر نصري يعاني من الوزن الزائد والدهون خاصة أنه اعتزل كرة القدم منذ وقت قريب، فكانت الجماهير الفرنسية تعتقد أنه لائق بدنيًا ولم تتخيل أن يكون قد عانى من هذا الوزن الزائد في زمن قياسي.

وكان نصري أعلن يوم 26 سبتمبر الماضي اعتزاله كرة القدم، وذلك بعد مرور عام لم يجد أي ناد للانضمام له عقب رحيله من نادي أندرلخت البلجيكي.

سمير نصري
نصري – AFP

وقال نصري صاحب الأصول الجزائرية لـ صحيفة Le Journal du Dimanche إنه توقف عن لعب كرة القدم لشعوره بالظلم بسبب إيقافه لمدة عامين نتيجة المنشطات مضيفًا أنه لم يتناول أي منشطات ولكنها كانت عبارة عن عقاقير طبية مُصرح بها كونه مريضًا.

مسيرة Samir nasri

وظهر نصري في عمر الـ17 عامًا مع نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي في عام 2004 حتى عام 2008 ثم انتقل بعدها لنادي آرسنال الإنجليزي حتى 2011 ثم لعب مع مانشستر سيتي الإنجليزي من 2011 إلى 2017 وانتقل بعدها لفريق أنطاليا سبور التركي من 2017 إلى 2018 ثم خاض تجربة قصيرة مع فريق ويست هام يونايتد في 2019 لم تكتمل، ثم لعب لنادي أندرلخت البلجيكي من 2019 إلى 2020، وتوقف بعدها عن اللعب.

سمير نصري
@SamNasri19