في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يخسر ضد توتنهام

الأحد ١٧ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٢١ مساءً
نيوكاسل يخسر ضد توتنهام
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام هوتسبير، التي أُقيمت على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز السبيرز بنتيجة 3/ 2.

نيوكاسل يتقدم وتوتنهام يرد بثلاثية:

وبدأت المباراة بشكل سريع، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد في التقدم بعد مرور دقيقتين فقط، عن طريق لاعبه كالوم ويلسون، وانتفض لاعبو توتنهام بحثًا عن تسجيل التعادل.

 

نيوكاسل
كالوم ويلسون – المصدر @NUFC

ونجح تانغي ندومبيلي في إحراز التعادل عند الدقيقة 17، واستمر ضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، قبل أن يتمكن هاري كين من هز شباك نيوكاسل عند الدقيقة 23 بعد تلقيه تمريرة مميزة من سون هيونج مين.

وتوقفت المباراة عند الدقيقة 41، وطلب من اللاعبين الوقوف على خط الملعب، بعدما ركض الطاقم الطبي تجاه المدرجات، نظرًا لتعرض أحد الجماهير لأزمة قلبية، قبل أن يُقرر استئناف المباراة بعد 7 دقائق.

وضغط الفريقان بقوة بحثًا عن تسجيل هدف جديد، قبل أن ينجح اللاعب الكوري سون هيونج مين في تعزيز تقدم فريقه بهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

سون هيونج مين
هيونج مين – المصدر @SpursOfficial

محاولات مستمرة من الفريقين:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الفريقان الضغط لتسجيل هدف جديد، وتقليص الفارق، قبل أن يسجل نجم توتنهام، إريك دير هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 89، لتشتعل الدقائق المتبقية؛ وتنتهي المباراة بفوز السبيرز.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام رصيده إلى 15 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

نيوكاسل ضد توتنهام
نتيجة المباراة – المصدر @NUFC