ضمن منافسات الجولة الـ13

المعيوف والعمري الأبرز بمباراة الهلال وأبها

الأحد ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٣ مساءً
المعيوف والعمري الأبرز بمباراة الهلال وأبها
المواطن - مروة نبيل

ظهر حارس مرمى نادي الهلال، عبدالله المعيوف، ونجم فريق أبها، صالح العمري بشكل مميز خلال مباراة اليوم، ليكونا الأبرز من الفريقين.

المعيوف والعمري الأفضل في المباراة:

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفا سكور”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالمستوى الذي ظهر عليه المعيوف والعمري، ومنحتهما أعلى تقييم بـ7.8 درجة لكل منهما.

 

صالح العمري
العمري – المصدر spl

وقدم صالح العمري تمريرة حاسمة جاء منها هدف تعادل أبها، وقام بـ17 تمريرة ناجحة بنسبة تصل إلى 77%، وصنع 3 فرص، ولعب عرضية ناجحة، كما أنه الأكثر تسديدًا على المرمى بتسديدتين، وفاز بـ4 التحامات من أصل 5.

على الجانب الآخر، نجح الحارس الهلالي عبدالله المعيوف في التصدي لـ7 كرات، بينهم 3 تصديات من داخل منطقة الجزاء، ولمس الكرة 37 مرة، وقام بـ14 تمريرة ناجحة بنسبة بلغت 74%، ولعب 7 كرات طويلة ناجحة من أصل 12.

 

عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر spl

التعادل يحسم مباراة الهلال وأبها:

ولعب الهلال وأبها اليوم على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبعد مباراة اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها رصيده إلى 14 نقطة، ليحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الهلال إلى 20 نقطة في المركز الرابع.

أبها ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر spl