تم استدعاء أحمد شراحيلي

رينارد يستبعد الشهراني ومادو والكويكبي

الخميس ٤ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٤٨ مساءً
رينارد يستبعد الشهراني ومادو والكويكبي
المواطن - مروة نبيل

قرر المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينارد استبعاد 3 لاعبين من قائمة الأخضر، في مقدمتهم ياسر الشهراني.

استبعاد الشهراني ومادو والكويكبي

وجاء قرار رينارد باستبعاد ياسر الشهراني، عبدالله مادو ومحمد الكويكبي من قائمة الأخضر لعدم جاهزيتهم الطبية، وفقًا لتقرير الجهاز الطبي لمنتخب السعودية.

عبدالله مادو
عبدالله مادو

وفي السياق ذاته، قرر المدير الفني الفرنسي استدعاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أحمد شراحيلي للانضمام إلى قائمة الأخضر في مباراتي أستراليا وفيتنام المقبلتين.

وكانت الجماهير قد دعمت أحمد شراحيلي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مؤكدة أنه يُقدم مستوى مميزًا منذ الموسم الماضي، مبدية استغرابها لعدم انضمامه إلى الأخضر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أحمد شراحيلي
أحمد شراحيلي

قائمة المنتخب لمباراتي أستراليا وفيتنام

وأعلن هيرفي رينارد مؤخرًا، عن قائمة منتخب السعودية الأول لكرة القدم لمباراتي أستراليا وفيتنام في التصفيات النهائية، وضمت 28 لاعبًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم ضد نظيره الأسترالي في سيدني، يوم 11 نوفمبر الجاري، على أن يواجه فيتنام، يوم 16 من الشهر ذاته، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.