بعد تصريحات الحائلي بشأن رحيله

سعود عبدالحميد ليس من خيارات النصر

الجمعة ٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٣ مساءً
سعود عبدالحميد ليس من خيارات النصر
المواطن - مروة نبيل

يُخيم الغموض على مصير سعود عبدالحميد خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحات رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أنمار الحائلي بشأن مستقبله مع العميد.

سعود عبدالحميد لن ينضم للنصر

وعلق نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور على إمكانية انضمام النجم الاتحادي للعالمي قائلًا: “لن يكون سعود عبدالحميد من خيارات النصر؛ رغم أن هذا النجم كل الأندية تتمنى أن يكون ضمن لاعبيها”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “سعود ظهير عصري ومن أهم مميزات اللاعبين الكبار التي توجد بسعود.. الجري اسبرنت عند الهجوم والرجوع للصد في آن واحد.. ما شاء الله على البطل النجم سعود عبدالحميد”.

سعود عبدالحميد
سعود

الحائلي يؤكد رحيل سعود ووكيله يرد

وأكد أنمار الحائلي أنه لن يتم تجديد عقد النجم سعود عبدالحميد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن طريقة وكيل أعماله، فهد باقديم غير مقبولة وناديه لن يقبل المزايدات.

وفي السياق ذاته، شدد فهد باقديم على أن التصريحات التي أدلى بها أنمار الحائلي بشأن وجود مماطلة من اللاعب لتجديد العقد غير صحيحة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد
أنمار الحائلي

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة، عقب الفوز على الفتح بثلاثية دون رد.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl