سيجمع بين الهلال وبوهانغ

نهائي آسيا 2021 في درة الملاعب

الإثنين ١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٦ مساءً
نهائي آسيا 2021 في درة الملاعب
المواطن - مروة نبيل

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي في الرياض “درة الملاعب”، نهائي دوري أبطال آسيا 2021، والذي سيجمع بين الهلال وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

درة الملاعب يحتضن المباراة النهائية:

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021 على ملعب مرسول بارك، ما أثار حالة من الجدل، خاصة أنه لم يصبح الإستاد الخاص بنادي الهلال.

وعلق مصدر في الاتحاد السعودي لكرة القدم لقناة 24 الرياضية، على هذه الأنباء قائلًا: “نهائي دوري أبطال آسيا سيقام على درة الملاعب في الرياض، وما أورده الاتحاد الآسيوي عبر موقعه كان بالخطأ”.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد بوهانغ ستيلرز الكوري، يوم 23 نوفمبر المقبل، على درة الملاعب ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا 2021، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

درة الملاعب - ملعب الملك فهد الدولي
ملعب الملك فهد الدولي

إماراتي يدير مباراة الهلال وبوهانغ:

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تكليف طاقم تحكيم إماراتي بقيادة محمد عبدالله حسن، لإدارة نهائي دوري أبطال آسيا 2021، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في حصد لقبه الآسيوي الثامن على حساب بوهانغ ستيلرز، خاصة أن المباراة ستُقام في الرياض ووسط جماهيره، الأمر الذي سيمنحه دفعة معنوية كبيرة.

دوري محمد بن سلمان - الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl