الأمير عبدالعزيز بن طلال رئيساً لجمعية طب الأسرة والمجتمع

الإثنين ١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٠ صباحاً
الأمير عبدالعزيز بن طلال رئيساً لجمعية طب الأسرة والمجتمع
المواطن - الرياض

وافق صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن طلال بن عبدالعزيز، رئيس برنامج الخليج العربي أجفند على قبول الرئاسة الفخرية للجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع.

وقد أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية، دكتور شاهر الشهري، عن تقديره البالغ لموافقة الأمير عبد العزيز بن طلال على تولي منصب الرئاسة الفخرية للجمعية لما يشكله ذلك من أهمية للجمعية في ترسيخ و توسيع نشاطاتها في المجتمع.

يذكر أن الجمعية تُعد من أقدم الجمعيات السعودية التي حظيت بدعم ومساعدة أجفند من خلال تنفيذ عدد كبير من المشروعات في عدد من مناطق المملكة.

وكان رئيس أجفند سابقا، الراحل الأمير طلال بن عبدالعزيز، رئيسا فخرياً لجمعية طب الأسرة و المجتمع لمدة ناهزت الثلاثين عاما، وذلك انطلاقا من إيمان سموه -رحمه الله- بدور هذه الجمعية و بسبب انتشار فروعها في مختلف مناطق المملكة، ما سهل على أجفند تنفيذ عدد من المشروعات في مختلف مناطق المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن الجمعية تتبع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في الدمام، و تأخذ على عاتقها تطوير خدمات طب الأسرة و الرعاية الصحية الأولية في المملكة و النهوض بكوادرها ووظيفتها، ولها من الفروع 12 فرعاً في أغلب مناطق المملكة و تضم في عضويتها 920 عضواً عاملا.