استعدادًا لعودة الدوري

الأهلي يخسر ودية الكويت

الأحد ١٤ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٩ مساءً
الأهلي يخسر ودية الكويت
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة الأهلي ضد الكويت الكويتي الودية، التي أُقيمت مساء اليوم الأحد، بهزيمة الراقي بهدفين دون رد، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري بعد فترة التوقف الدولي.

الأهلي ضد الكويت الكويتي:

وبدأ بيسنيك هاسي ودية الأهلي ضد الكويت الكويتي بتشكيل مكون من؛ ياسر المسيليم، هاني الصبياني، معتز هوساوي، فهد الحمد، حمدي النقاز، نوح الموسى، محمد المجحد، حسين المقهوي، زياد الجهني، فراس الغامدي وسلمان المؤشر.

 

الأهلي ضد الكويت الكويتي
جانب من المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

وشهدت أحداث الشوط الأول من المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة تفوقًا نسبيًّا للراقي، حيث تبادلا السيطرة على اللعب، وفشل كل منهما في هز الشباك.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أجرى مدرب الراقي هاسي العديد من التغييرات للوقوف على جاهزية اللاعبين، قبل أن يهز الضيوف الشباك بهدفين عند الدقيقتين 77 و88، لتنتهي مباراة الأهلي ضد الكويت الكويتي بهزيمة أصحاب الأرض.

 

الأهلي ضد الكويت الكويتي
جانب من المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

هاسي يمنح اللاعبين راحة:

وقرر بيسنيك هاسي منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة من التدريبات الجماعية، يوم غد الاثنين، على أن يعاود تدريباته، الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة أبها المقرر إقامتها مساء الأحد.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، فيما يقع أبها في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط.