بعد تألقهما اللافت في أكتوبر

البريكان وإيغالو يُنافسان على الأفضل

الثلاثاء ٢ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٩ مساءً
البريكان وإيغالو يُنافسان على الأفضل
المواطن - مروة نبيل

يُنافس نجما الفتح والشباب، فراس البريكان والنيجيري أوديون إيغالو على جائزة نجم الشهر في منطقة غرب آسيا، بعد تألقهما اللافت في أكتوبر الماضي.

أبرز نجوم غرب آسيا في أكتوبر:

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قبل قليل، عن أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم أو منتخباتهم الوطنية في المسابقات الكروية المحلية في غرب آسيا خلال شهر أكتوبر الماضي، والذي شهد احتدام المنافسة في بطولات الدوري.

واختار الاتحاد الآسيوي بجانب البريكان وإيغالو، 5 لاعبين آخرين وهم؛ عثمان كامارا “اتحاد كلباء الإماراتي”، مصعب اللحام “الرمثا الأردني”، بغداد بونجاح “السد القطري”، محمد قدوح “العهد اللبناني” ومحمود المواس “الشرطة العراقي”.

نجم السد القطري بغداد بونجاح
بونجاح مع السد

البريكان يتألق مع الأخضر:

وتحدث الاتحاد الآسيوي في تقريره قائلًا: “فرض مهاجم المنتخب السعودي فراس البريكان اسمه بقوة حينما سجل خلال الشهر الماضي هدفين حاسمين كان الأول في شباك اليابان خلال تصفيات مونديال قطر”.

وتابع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حديثه عن فراس البريكان قائلًا: “والهدف الثاني في شباك الصين ضمن المنافسة ذاتها ليساهم في صدارة الأخضر للمجموعة الثانية بالعلامة الكاملة حتى الآن”.

فراس البريكان
فراس مع الأخضر – المصدر @SaudiNT

إيغالو يخطف الأنظار مع الشباب:

وأضاف: “حقق فريق الشباب انتصارات لافتة في الدوري السعودي خلال الشهر الماضي جعلته يحتل المركز الثالث على سلم الترتيب العام للمسابقة، حيث كان من أبرز اللذين ساهموا في تلك النتائج المهاجم النيجيري أودوين إيغالو الذي سجل 4 أهداف كأحد أهم نجوم البطولة في الآونة الأخيرة”.

إيغالو
إيغالو – المصدر spl