استعدادًا لاستئناف المسابقات

التعاون يكتسح الحزم بسداسية وديًّا

الأحد ١٤ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٦ مساءً
التعاون يكتسح الحزم بسداسية وديًّا
المواطن - مروة نبيل

نجح التعاون في تحقيق فوز عريض على الحزم بسداسية مقابل هدفين، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف المسابقات بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

تعادل التعاون والحزم في الشوط الأول:

وبدأت مباراة الحزم ضد التعاون الودية التي أُقيمت على ملعب نادي الحزم بالرس بشكل سريع، وتمكن سكري القصيم من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 14 دقيقة فقط عن طريق لاعبه لوفانور هنريكي.

ولم يستمر تقدم سكري القصيم طويلًا، حيث نجح الحزم في تسجيل التعادل عند الدقيقة 19، وتمكن لوفانور من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 37 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

الحزم
فريق الحزم – المصدر spl

سكري القصيم ينتفض:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، دفع المديران الفنيان العديد من التغييرات لتجربة اللاعبين وتجهيزهم فنيًّا، وظهر التعاون بشكل مميز، حيث نجح حسن العمري في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 46.

وسيطر لاعبو سكري القصيم على اللعب، وسجل لوفانور الهدف الثالث له والرابع لفريقه عند الدقيقة 54، قبل أن ينجح فهد الرشيدي في إحراز الهدف الخامس عند الدقيقة 55.

واستمرت سيطرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، وسجل لاعبه فهد الرشيدي الهدف الثاني له والسادس لفريقه عند الدقيقة 82، لتنتهي المباراة الودية بخسارة الحزم بنتيجة 6/ 2.

نادي التعاون