لعدم ضمه بقائمة الأخضر

الجماهير تدعم خالد الغنام

الخميس ١٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٢ مساءً
الجماهير تدعم خالد الغنام
المواطن - مروة نبيل

غاب نجم نادي النصر، خالد الغنام عن قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في بطولة كأس العرب 2021، لتدعمه الجماهير وتُطالب بضمه خلال الفترة المقبلة.

الأخضر بالرديف في كأس العرب

ومن المقرر أن يخوض الأخضر منافسات بطولة كأس العرب 2021 بالرديف، بقيادة مساعد المدير الفني، لوران بونادي، حيث أعلن عن قائمة تضم 23 لاعبًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وستُقام منافسات بطولة كأس العرب في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبًا على 4 مجموعات، ويتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة مع المغرب، الأردن وفلسطين.

لوران بونادي
لوران – المصدر @SaudiNT

الجماهير تطالب بانضمام خالد الغنام

وتفاعلت الجماهير مع قائمة المنتخب السعودي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأصبح اسم خالد الغنام الأكثر تداولًا في السعودية، وقال ريان: “غريبة ما استدعوا الغنام لكأس العرب.. أعتقد أفضل بطولة يقدم فيها إمكانياته”.

وقال النايف: “موهبة كروية ويعتبر من أفضل المواهب في الكورة السعودية خالد الغنام.. لماذا لم يتم استدعاؤه؟.. غريبة جدًا”، وعلق ياسر قائلًا: “وين خالد الغنام عن المنتخب هذه فرصته وسامي النجعي غريبة المفروض أول المنضمين”.

 

خالد الغنام
الغنام – المصدر @AlNassrFC

وكتب آخر: “الغنام (أفضل لاعب بعد سالم الدوسري) ما أخذ فرصته مع المنتخب الأول ولا هنا!.. حرام موهبته بسبب أنه ما يأخذ فرصته لا بالنصر ولا بالمنتخب مع أني لست نصراويًا لكن اللاعب هذا مكسب للكرة السعودية”.

وعلق آخر قائلًا: “الغنام من أفضل اللاعبين مع منتخب تحت 23 عامًا، لماذا لم يستدع لهذه القائمة وهو لاعب يستحق التواجد في البطولة واحتياج مهم”.