العميد متصدرًا للدوري حاليًّا

الحائلي لـ جماهير الاتحاد: عملنا مستمر

السبت ٦ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:١٨ مساءً
الحائلي لـ جماهير الاتحاد: عملنا مستمر
المواطن - محمد سمعه

أعرب أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن سعادته بالمنجزات التي حققها الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد عودته مجددًا لـ صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد نهاية مباريات الجولة الحادية عشرة.

رسالة الحائلي لجماهير العميد:

وعلق الحائلي على أبرز الأرقام التي حققها العميد بالموسم الحالي في الدوري قائلًا قبل قليل عبر حسابه في “تويتر” : “بتوفيق الله وعزم الرجال مرحلة أولى تمت بنجاح ومازال العمل مستمر”.

ونجح العميد في الخروج بشباك نظيفة للمرة الأولى في مباراتين على التوالي بالموسم الحالي، كما بات العميد أكثر الفرق فوزًا في الدوري حتى الآن، بواقع 7 مباريات.

والرقم الثالث هو أن العميد يُعد الأقوى هجوميًّا بعد أن أحرز نجومه 22 هدفًا والأقوى دفاعًا حيث سكنت شباك العميد 8 أهداف فقط.

الاتحاد والفتح
الاتحاد والفتح

الاتحاد يستعيد الصدارة من ضمك:

ويتواجد الاتحاد في صدارة الدوري، برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد نادي الشباب في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، ويليه نادي ضمك ثالثًا برصيد 21 نقطة، والهلال رابعًا برصيد 19 نقطة.

أما الرائد والفيحاء في المركزين الخامس والسادس برصيد 17 نقطة لكل فريق والأهلي سابعًا برصيد 15 نقطة، والفيصلي ثامنًا برصيد 14 نقطة، والنصر تاسعًا برصيد 13 نقطة والفتح عاشرًا برصيد 12 نقطة.

أما أندية الحزم والتعاون والاتفاق وأبها فيتواجدون في المراكز من الحادي عشر إلى الرابع عشر برصيد 10 نقاط لكل فريق.

بينما يتواجد الباطن في المركز الـ15 برصيد تسع نقاط، والطائي في المركز الـ16 والأخير برصيد سبع نقاط.