السد يعلن رحيل تشافي لبرشلونة

الجمعة ٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٧ مساءً
السد يعلن رحيل تشافي لبرشلونة
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي السد القطري، قبل قليل، عن موافقته رسميًا على رحيل المدير الفني تشافي هيرنانديز لتدريب فريق برشلونة الإسباني.

السد يوافق على رحيل تشافي

وقال المدير التنفيذي لنادي السد القطري، تركي العلي: “وافقت إدارة السد على انتقال تشافي لبرشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في العقد”.

وتابع في تصريحات نقلها حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “واتفقنا مع برشلونة على التعاون العملي مستقبلًا، تشافي يعتبر جزءًا مهمًا من تاريخ السد ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة القادمة”.

 

السد القطري
لاعبو السد مع المدرب الإسباني – المصدر @AlsaddSC

وأضاف: “المدرب الإسباني أبلغنا في الأيام الماضية برغبته في خوض تجربة برشلونة في هذا الوقت بالتحديد بسبب المرحلة الحرجة التي يمر بها نادي مدينته ونحن نتفهم هذا وقررنا عدم الوقوف في طريقه”.

واختتم المدير التنفيذي لنادي السد القطري تصريحاته قائلًا: “سيبقى تشافي وعائلته محل ترحيب في الدوحة وستبقى العلاقة مستمرة”.

تشافي
المدرب الإسباني – المصدر @AlsaddSC

إقالة كومان لتراجع النتائج

وكانت إدارة نادي برشلونة قد أقالت الهولندي رونالد كومان من منصبه، بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني الممتاز، لتبدأ الإدارة بالتواصل مباشرة مع هيرنانديز لقيادة البارشا.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 16 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم، والخسارة في 3 لقاءات.

كومان
كومان