الهلال يستعد لمواجهة ضمك

الشهراني وجانغ يواصلان التأهيل

الإثنين ١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٠٨ مساءً
الشهراني وجانغ يواصلان التأهيل
المواطن - مروة نبيل

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الثنائي ياسر الشهراني والكوري جانغ هيون سو في مباراة ضمك المقبلة.

الشهراني وجانغ يواصلان برامجهما التأهيلية:

وأشار نادي الهلال إلى أن الثنائي ياسر الشهراني وجانغ هيون سو، واصلا أداء برنامجيهما التأهيليين في صالة الإعداد البدني، اليوم الاثنين، في إطار تجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

ياسر الشهراني
الشهراني – المصدر @Alhilal_FC

ويُعاني ياسر الشهراني من إصابة في العضلة الخلفية للساق تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فيما أثبتت الفحوصات معاناة جانغ هيون سو من إصابة بالعضلة الخلفية، التي تعرض لها أمام الرائد.

 

جانغ هيون سو
جانغ – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يواصل التدريبات:

وعلى الصعيد الميداني، واصل الهلال تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة ضمك، حيث بدأ المران بالجري قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات فنية متنوعة، وفرض الجهاز الفني تطبيقات تكتيكية على جزء من الملعب.

واختتم الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم الحصة التدريبية اليوم بمناورة على جزء من مساحة الملعب، وشهدت مشاركة النجم المالي موسى ماريغا في جزء منها، قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي.

 

الهلال
جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

الهلال ضد ضمك:

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره ضمك، مساء يوم الخميس المقبل، على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، فيما يتصدر ضمك الترتيب بـ21 نقطة.