نجح في الفوز على بوهانغ

الهلال ممثل الوطن يبيض الوجه .. زعامة آسيا

الثلاثاء ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٩ مساءً
الهلال ممثل الوطن يبيض الوجه .. زعامة آسيا
المواطن - مروة نبيل

تألق ممثل الوطن الهلال بشكل لافت ضد بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، ونجح في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021.

الزعيم بطلًا للقارة:

وانتهت، منذ قليل، مباراة الهلال ضد بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي التي أُقيمت على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض “درة الملاعب” بفوز الزعيم بهدفين دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب الموج الأزرق دورًا حاسمًا في تتويج الزعيم باللقب الآسيوي، حيث حضرت الجماهير قبل ساعات من انطلاق المباراة النهائية، وسط تشجيع كبير، ما ساهم في التألق اللافت للاعبي الزعيم.

 

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يبيض الوجه:

وانفرد الفريق الأول لكرة القدم بزعامة آسيا بعد الفوز بالبطولة الآسيوية الثامنة، واللقب الرابع في بطولة دوري أبطال آسيا، والميدالية الذهبية رقم 63 في تاريخه.

وانهالت التهاني على الهلال كبير آسيا فور نهاية المباراة واحتلاله زعامة آسيا، وقال الإعلامي سلطان الغشيان عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ألف مبروك لهلال المجد.. مبروك لسفير الوطن في العالمية”.

 

دوري أبطال آسيا
الزعيم بطل القارة – المصدر @Alhilal_FC

وعلق ياسر التويجري قائلًا: “الزعيم كبير آسيا بالفعل ما هو بالكلام.. ألف ألف مبروك للوطن هذا الإنجاز القاري العظيم وألف مبروك لأصدقائي الهلاليين تستاهلون”.

وقال عبدالرحمن حمد: “الهلال .. علق ذكراه في متاحف الذهن.. ونحت اوسمته على خد التاريخ.. فـ اجراها على لسانه.. مفاخر لا تنضب.. وقصص تضرب بها الامثال تلدها الحقيقة ويحتضنها العمر اعظم رعاته (قلوب) عشاقه وأزهى مرابعه منصات إنجازه اذا حضر استقامت به الإجابة وإن غاب ألح عليه السؤال”.