مبديًا استغرابه من الإقالة

بيدرو يكشف مشكلة النصر الرئيسية

الجمعة ١٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٥١ مساءً
بيدرو يكشف مشكلة النصر الرئيسية
المواطن - مروة نبيل

أبدى المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل عن استغرابه للإقالة بشكل سريع من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مؤكدًا أن مشكلة العالمي في المنظومة بشكل عام.

بيدرو يؤكد أنه غير نادم على تجربة النصر

وقررت الإدارة النصراوية برئاسة مسلي آل معمر إنهاء التعاقد مع بيدرو إيمانويل، مقدمة له الشكر على الفترة التي قضاها مع العالمي، ليرحل عن تدريب الفريق بعد 40 يومًا فقط من تولي المهمة.

وقال بيدرو إيمانويل: “إذا عاد بي الزمن سأوقع للنصر مرة أخرى، لثقتي في إمكانياتي وجودة الفريق، كما أنه من الأندية الكبيرة، التحدي كان كبيرًا أيضًا، ولو حظينا بالوقت الكافي لحقننا نتائج جيدة، لكن جاء قرار الإقالة الصعب سريعًا”.

بيدرو إيمانويل
المدرب البرتغالي – المصدر @AlNassrFC

وتابع بيدرو خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “لم أطلب الاستمرار 3 أو 4 سنوات، بل اشترطت أن تكون مدة العقد 8 أشهر فقط لرغبتي في التأكيد لهم أننا معًا نستطيع صناعة فريق قوي”.

وأضاف: “لكن الإدارة أنهت العقد بعد 40 يومًا فقط، وهذا أمر صعب جدًا لأننا لم نقدم ما نريد. لم أندم أبدًا على أي قرار اتخذته في مسيرتي، لن تبني فريقًا قويًا وتفكير كل فرد في اتجاه مختلف. النصر يمتلك لاعبين مميزين، لكنه لا يعد فريقًا قويًا، وقد أردت بناء الفريق”.

النصر
المدرب البرتغالي مع لاعبي النصر – المصدر @AlNassrFC

سبب مشكلة النصر

واستكمل: ” المشكلة الرئيسية أن منظومة النصر بشكل عام غير مترابطة، ولحل المشاكل يجب أن يكون الجمهور والإدارة واللاعبين والمدرب في مسار واحد لإعادة بناء الفريق، ويجب أن يدركوا ذلك لأنه لو استمر هذا الوضع فلن تتحقق النتائج لا مع مانو مينيز ولا بيدرو أو غيرهم”.

واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا: “الإقالة حدثت سريعًا، وما زلت غير قادر على تفسيرها.. خضنا 5 مباريات في 20 يومًا، ولم نحظ بالوقت الكافي للعمل”.