خلال فترة مباريات بطولة كأس العرب

حقيقة إقامة كلاسيكو الهلال والاتحاد بدون الدوليين

الأحد ٢١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٥١ مساءً
حقيقة إقامة كلاسيكو الهلال والاتحاد بدون الدوليين
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية آخر ما تردد حول إقامة كلاسيكو الهلال والاتحاد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدون اللاعبين الدوليين، وذلك خلال فترة إقامة مباريات بطولة كأس العرب بقطر.

سبب تأجيل لقاء الهلال والاتحاد 

وكان كلاسيكو الهلال والاتحاد تم تأجيله لوقت لاحق، وذلك بسبب خوض الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا بعد غد الثلاثاء ضد نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وكانت جماهير نادي الاتحاد أبدت قلقها من احتمالية إقامة الكلاسيكو في الدوري السعودي، بدون اللاعبين بسبب انضمام مهند الشنقيطي وسعود عبدالحميد من الاتحاد لقائمة المنتخب السعودي لـ بطولة كأس العرب.

الاتحاد والهلال

وليد الفراج يكشف الحقيقة

ورد الإعلامي وليد الفراج في برنامج ” أكشن مع وليد” على هذه الجزئية مؤكدًا أن الكلاسيكو بين الفريقين سيقام بحضور اللاعبين الدوليين.

وفي وقت سابق، أعلن نادي الهلال أمس السبت عن طرحه تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا ضد فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، المقرر إقامته الثلاثاء.

وسوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وفي سياق آخر، يسعى الفريق الكروي الأول في الهلال إلى تحقيق رابع لقب آسيوي له على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك عند مواجهة فريق بوهانج ستيلرز على الملعب المذكور.

التتويج الأول للزعيم في ملعب الملك فهد الدولي آسيويًّا كان في عام 1997 على حساب فريق ناجويا الياباني بالفوز عليه بثلاثية لهدف في اللقاء النهائي لبطولة كأس الكؤوس الآسيوية.

التتويج الثاني كان بلقب دوري أبطال آسيا في عام 2000 على حساب فريق جابيلوا الياباني حيث أُقيمت المباراة في ملعب الملك فهد، وفي نفس العام فاز الزعيم بلقب كأس السوبر الآسيوي على حساب نادي شيميزو الياباني في نفس الملعب ليكون التتويج الثالث آسيويًّا على درة الملاعب للزعيم.