بعد مطالبة النصراويين بتجديد عقده

حمدالله يحدد مستقبل نجم النصر

الإثنين ١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٥ مساءً
حمدالله يحدد مستقبل نجم النصر
المواطن - محمد سمعه

طالب جمهور نادي النصر، إدارة مسلي آل معمر رئيس النادي بضرورة تجديد عقد اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله خلال الفترة المقبلة.

ورغم المشاكل والانتقادات التي تعرض لها اللاعب المغربي لكن جماهير العالمي طالبت ببقائه وتجديد العقد.

وجود حمدالله ضروري 

تجديد عقد المهاجم المغربي قد يُعجل برحيل اللاعب الكاميروني فينسينت أبو بكر الذي لم ينجح بعد في تقديم الإضافة المنتظرة منه.

الدوري السعودي - النصر والفيحاء
فينسينت أبو بكر

أبو بكر لم يحقق التوقعات 

وسجل أبو بكر حتى الآن مع أصفر العاصمة 3 أهداف ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويرى جمهور النصر أن تجديد عقد اللاعب المغربي سيكون أمرًا جيدًا رغم مشاكله كونه لاعبًا صاحب قيمة فنية كبيرة ويُفيد النصر في الكثير من المباريات.

وفي وقت سابق، دافع عبدالرحيم حمدالله شقيق اللاعب المغربي عبدالرزاق عن أخيه، بعد انتقاد الإعلامي الرياضي محمد العنزي له في برنامج ” أكشن مع وليد”.

وكانت الأزمة بدأت بتبادل للهجمات بين البرازيلي تاليسكا وعبدالفتاح عسيري، وذلك بعد تصريح الأخير بأن اللاعب السعودي مظلوم وتُوجد مجاملات للدفع باللاعب الأجنبي على حساب اللاعب السعودي حتى وإن كان الأخير في أفضل حالاته ملمحًا لوجود المجاملات داخل النصر.

هذا الأمر دفع محمد العنزي للحديث في حلقة أول أمس بالبرنامج قائلًا: ” المعاملة الخاصة التي مُنحت لـ حمدالله في نادي النصر، أوجدت حواجز بين اللاعبين ولا يجب أن تخسر ناديًا ومنظومة كاملة من أجل فرد”.

عبدالرحيم شقيق مهاجم النصر نشر صورة للإعلامي محمد العنزي عبر حسابه في ” الإنستجرام” قائلًا: “الوضع سيئ في النصر وأنت تزيده سوءًا، يجب أن ندعم النصر ونسانده، والجميع يعاملون بمبدأ السواسية في النصر، النادي بحاجة لدعم محبيه”.

إقرأ المزيد