مؤكدًا أنه في مستوى آخر

رد ليفاندوفسكي على مقارنته بـ هالاند

الأربعاء ٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٨ مساءً
رد ليفاندوفسكي على مقارنته بـ هالاند
المواطن - مروة نبيل

رفض مهاجم بايرن ميونخ الألماني، البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الحديث عن نجم بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينج هالاند.

ليفاندوفسكي يرفض مقارنته بالنرويجي هالاند

وسُئل نجم بايرن ميونخ خلال مقابلة مع شبكة أمازون عن رأيه في هالاند، ليرد المهاجم البولندي قائلًا: “أنا ليفاندوفسكي وأفكر في نفسي، وهو لاعب شاب وأنا أكبر منه بـ10 سنوات”.

وتابع: “أنا في مستوى آخر وأعرف بالضبط ما كنت عليه حينما كنت بعمره وما حققته وما لم أحققه، ومن الطبيعي أن تهتم بك الأندية عندما تسجل أهدافًا غزيرة، وهو أهم شيء أفعله على أرض الملعب”.

ويتفوق روبرت ليفاندوفسكي على هالاند في سباق المنافسة على هداف الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم، حيث يملك 12 هدفًا، وبفارق 3 أهداف عن النرويجي صاحب الـ21 عامًا، الذي يبتعد عن الملاعب مؤخرًا بسبب الإصابة.

هالاند
هالاند – المصدر @ErlingHaaland

نجم بايرن ميونخ يخطف الأنظار

وخطف روبرت ليفاندوفسكي الأنظار خلال مباراة فريقه بايرن ميونخ الألماني ضد بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا بالأمس، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وشهدت مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا تألقًا لافتًا من المهاجم البولندي الذي نجح في تسجيل هاتريك في شباك الفريق البرتغالي، ليقود العملاق البافاري إلى التأهل لمنافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتُعد مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا هي المواجهة رقم 100 للمهاجم البولندي في  دوري أبطال أوروبا، ليحتفل فيها بأفضل طريقة ممكنة، حيث حصد جائزة أفضل لاعب؛ وأصبح سادس لاعب يتمكن من هز الشباك في مباراته المئوية في المسابقة.

روبرت ليفاندوفسكي
المهاجم البولندي – المصدر @FCBayern