بات الهداف التاريخي للاتحاد

رومارينيو يدوّن اسمه بالذهب

الجمعة ٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٢٥ مساءً
رومارينيو يدوّن اسمه بالذهب
المواطن - مروة نبيل

يُعد البرازيلي رومارينيو واحدًا من أبرز لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المواسم الأخيرة، وليس نادي الاتحاد فقط.

رومارينيو الهداف التاريخي للاعبي الاتحاد الأجانب

ونجح رومارينيو في تسجيل هدفين ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ليرفع رصيده إلى 45 هدفًا، وينفرد بصدارة الهدافين التاريخيين للاتحاد من اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي، بعد تجاوز مواطنه سيرجيو ريكاردو.

 

الاتحاد
النجم البرازيلي – المصدر spl

وكان رومارينيو صاحب الـ30 عامًا، قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في صيف عام 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي، ليصبح من الأعمدة الأساسية في تشكيلة العميد بالمواسم الأخيرة.

وتمكن البرازيلي رومارينيو من تسجيل 7 أهداف مع الاتحاد في الدوري السعودي بالموسم الأول، ثم هز الشباك 15 مرة في الموسم التالي، وأحرز 16 هدفًا خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي، ونجح في هز الشباك 7 مرات هذا الموسم.

 

رومارينيو
النجم البرازيلي – المصدر spl

الاتحاد يتجاوز الفتح بثلاثية

ولعب الاتحاد ضد الفتح بالأمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز العميد بثلاثية دون رد.

وانفرد العميد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عند 12 نقطة في المركز العاشر.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl