بعد إقالته اليوم الأحد

مبلغ خيالي من مانشستر يونايتد لتعويض سولشاير

الأحد ٢١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٦ مساءً
مبلغ خيالي من مانشستر يونايتد لتعويض سولشاير
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية عن المبلغ المالي الذي سيُعوض به المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير من قبل إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد إعلان إقالته ظهر اليوم الأحد من منصبه كمدرب للفريق الكروي الأول بالنادي.

وذكر النادي عبر موقعه الإلكتروني أنه قرر إقالة سولشاير بسبب سوء النتائج مؤخرًا وكان آخرها الخسارة من نادي واتفورد أمس السبت في الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يتجه لتعويض سولشاير

صحيفة إكسبريس الإنجليزية كشفت اليوم في تقرير لها أن سولشاير سيحصل على تعويض مالي قدره 7 ملايين ونصف المليون جنيه إسترليني وذلك بعد إقالته، حيث كان وقع عقدًا لمدة 3 سنوات مع الفريق في صيف العام الحالي.

وسيتولى الإنجليزي مايكل كاريك مسؤولية مدرب الفريق الكروي الأول مؤقتًا في اليونايتد حتى التعاقد مع مدرب جديد للفريق.

وكان سولشاير تولى تدريب مان يونايتد في عام 2018 خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، ولكن النرويجي الذي يُعد واحدًا من أساطير اليونايتد لم ينجح خلال 3 سنوات في قيادة الفريق للتتويج بالألقاب.

مانشستر يونايتد

نتائج كارثية مر بها اليونايتد

وفي الفترة الأخيرة، خسر مانشستر يونايتد مباريات بنتائج كارثية حيث خسر يوم 24 أكتوبر الماضي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي بخماسية دون رد، ثم خسر من مانشستر سيتي بثنائية دون رد في الدوري الإنجليزي، وتعادل بشق الأنفس مع نادي أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ثم خسر بالأمس من فريق واتفورد.