واصفًا الفريق بالسيارة الفخمة الممتلئة

محمد نور يقدم حلًا لإنقاذ النصر

الأحد ٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٨ مساءً
محمد نور يقدم حلًا لإنقاذ النصر
المواطن - محمد سمعه

قدم محمد نور نجم المنتخب السعودي والنصر والاتحاد سابقًا، الحل الأمثل لنادي النصر، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق الكروي الأول حاليًا، وذلك منذ توديع بطولة دوري أبطال آسيا يوم 19 أكتوبر الماضي.

وكان النصر ودع دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي على يد جاره الهلال، ثم خسر بعدها مباراتي الاتفاق والشباب وتعادل مع الفيحاء بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

محمد نور يُشبه النصر بالسيارة الفخمة 

وتحدث نجم الاتحاد السابق لـ ملعب SBC قائلًا: ” النصر مثل السيارة الفخمة كما قال ماجد عبدالله، ولكنها ممتلئة بالعديد من الأفراد، يجب أن يخرج منها بعض الأفراد لكي تسير السيارة بشكل طبيعي وتُكمل طريقها”.

وأضاف نور: “ما أقصده هو أن النصر بحاجة للتخلص من بعض اللاعبين لكي تتحسن النتائج، والجميع يجب أن يعلم أن النتائج تتحسن ولكن بعد صبر طويل والموضوع يحتاج إلى وقفة من الإدارة والمدرب والجمهور، ووقت الخسارة يجب أن تكون ردة الفعل متوازنة لكي يستطيع الفريق العودة”.

وتابع: ” بمجرد توفر الدعم والمساندة النصر سيعود وهو الآن 13 نقطة، وله مباراتين في حال الفوز سيكون رصيده 19 نقطة، أي سيكون الفارق بينه وبين المتصدر 4 نقاط فقط، والعالمي قادر على العودة”.

النصر والشباب - الدوري السعودي

سبب انتقاد جمهور النصر لـ مسلي 

وكانت جماهير النصر انتقدت مسلي آل معمر رئيس النادي بسبب ظهوره المتكرر عبر “تويتر” وعدم إيجاد حل لتراجع نتائج الفريق الأول.