المطاعم والمسارح بدأت تستقبل الزوار

مسارات الدخول والخروج وخريطة مواقف البوليفارد

الإثنين ١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:١٦ مساءً
مسارات الدخول والخروج وخريطة مواقف البوليفارد
المواطن - الرياض

نشر حساب موسم الرياض 2021 مسارات الدخول والخروج وخريطة المواقف في البوليفارد بالتزامن مع افتتاح بوليفارد الرياض سيتي اليوم.

مساحة البوليفارد 

ويعد “بوليفارد رياض سيتي”، مكمن الجمال في موسم الرياض 2021، حيث تستند على مكتسبات سابقة، وبناء جديد في التوسع والحضور والجاذبية المستمرة، كان هذا الموقع أساس انطلاقة النسخة الثانية من الموسم في 21 أكتوبر الماضي، ليدشن اليوم فعاليته في أرض الترفيه الجامعة، التي يمكن وصفها بمدينة الفعاليات.

مطاعم ومسارح البوليفارد

 

فعاليات بوليفارد رياض سيتي

منطقة “البوليفارد رياض سيتي” كانت في موسم الرياض الأول أرض الفعاليات، وهي اليوم تدشن مرحلة استثنائية نوعية، لتستمر في حضورها مع ثلاثة أضعاف في المساحة لتصل إلى 900 ألف م2، تحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف للسيارات.
جوهرة الموسم “البوليفارد رياض سيتي”، تتضمن 9 مناطق داخلية، فهناك منطقة “بوليفارد رياض سيتي سكوير”، التي استوحت تصميمها من ميدان “تايم سكوير” في نيويورك، وتتزين بشاشات عملاقة على ارتفاع أكثر من 30 م، وتضم أكثر من 102 متجر، مقسمة بين: المطاعم والمقاهي والمتاجر العالمية والمحلية.

كما تضم منطقة “الموسيقى” أكاديمية لتعليم الموسيقى، ومنصة للعروض الحية، وثلاثة متاجر لبيع الأدوات الموسيقية، ومواقع لبيع العطور والإكسسوارات والملابس، إضافة إلى 8 مطاعم، وتأتي “منطقة استديو”، بطابع العروض الحية والمسرحية، ويصل عدد المسارح فيها إلى 6 مسارح، تُقدّم فيها مسرحيات درامية وغنائية، إضافة إلى المطاعم والمقاهي.

ولحضور الرياضة طابع مميز في منطقة “سبورت”، التي تحفل بعدة فعاليات رياضية وترفيهية، مثل ألعاب المسابقات وألعاب القتال، إضافة إلى المتاجر العالمية، والمقاهي المحلية لبعض الأندية السعودية، ويستوحي المجتمع الترفيهي في منطقة “تريكاديرو” طابعه من تصميم شارع “كوفينتري” في لندن.

مطاعم ومسارح البوليفارد

ويبدو الظهور الأخاذ لمنطقة “أفالانش”، وهي منطقة ثلجية تشمل صالة تزلج داخلية، وتتضمن 10 فعاليات ترفيهية، ثم تظهر منطقة “جاردن” في واحة جمالية يتزين بها 27 مطعمًا محليًا وعالميًا، تنسجم معها منطقة “النافورة”، وهي واحدة من أهم معالم “بوليفارد رياض سيتي“، وتتميز بعروض الليزر وانسجام الموسيقى.
وتظهر علامات التميز في منطقة “المسارح”، التي تتضمن: محمد عبده أرينا، الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 18 ألف مقعد، ومسرح أبو بكر سالم، الذي يتسع لأكثر من 7 آلاف مقعد.

ويمكن الوصول للفعاليات عبر اتباع هذا المسار عبر خرائط قوقل.