بعد تأهله إلى مونديال 2022

منتخب الأرجنتين يتألق مع سكالوني

الأربعاء ١٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٥ مساءً
منتخب الأرجنتين يتألق مع سكالوني
المواطن - مروة نبيل

يسير منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم بشكل مميز مع مدربه ليونيل سكالوني، ونجح في خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 رسميًا.

منتخب الأرجنتين ضد البرازيل

ولعبت الأرجنتين ضد البرازيل، فجر اليوم الأربعاء، على ملعب “ديل بيسنتيناريو”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ورفع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم رصيده إلى 29 نقطة، ليحتل المركز الثاني في مجموعته بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2022، ويضمن التأهل إلى كأس العالم في قطر، فيما وصل رصيد البرازيل إلى 35 نقطة.

 

منتخب الأرجنتين
لاعبو الأرجنتين – المصدر @Argentina

الأرجنتين مع سكالوني في التصفيات المونديالية

ووصل ليونيل سكالوني مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم إلى المباراة رقم 13 على التوالي ضمن تصفيات كأس العالم دون الخسارة، معادلًا بذلك رقم أليخاندرو سابيلا كثاني أكثر مدير فني دون هزيمة في التصفيات.

ونجح منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم في الحفاظ على نظافة شباكه للمواجهة السادسة على التوالي، وهي أطول فترة في مشوار التصفيات المونديالية، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وتُعتبر هذه المشاركة المونديالية رقم 13 على التوالي لمنتخب التانغو في نهائيات بطولة كأس العالم، كثالث أكثر المنتخبات مشاركة بشكل متتالٍ بعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، وألمانيا.

ليونيل سكالوني
سكالوني – المصدر @Argentina