في مختلف الدوريات الأوروبية

موعد مباريات اليوم الأحد

الأحد ٢١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٦ مساءً
موعد مباريات اليوم الأحد
المواطن - محمد سمعه

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية مباريات اليوم الأحد، التي تنطلق في الدوريات ” الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي”.

أبرز مباريات اليوم الأحد

وسيواجه مانشستر سيتي، خصمه إيفرتون في تمام الخامسة مساءً بتوقيت المملكة ويلعب توتنهام هوتسبير مع ليدز يونايتد في السابعة والنصف ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وفي الدوري الإسباني ضمن مباريات اليوم، يواجه غرناطة، ريال مدريد في السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة، بينما يلعب فالنسيا مع ريال سوسيداد في الحادية عشر مساءً.

ريال مدريد ضد برشلونة
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

مواجهتان ناريتان في الدوري الإيطالي

وبالدوري الإيطالي، سيواجه إنتر ميلان، خصمه نابولي ضمن مباريات اليوم في الثامنة مساءً بتوقيت المملكة، بينما يلعب روما مع جنوى في الحادية عشرة إلا ربع مساءً ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة.

وفي الدوري الألماني سيواجه فرايبورج، نادي فرانكفورت في الخامسة والنصف مساءً اليوم بتوقيت المملكة، بينما يلعب ماينز مع نادي كولن في السابعة والنصف ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة.

وسيلعب كليرمون فوت مع نيس في الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي اليوم في السادسة مساءً بتوقيت المملكة، بينما يواجه ليون نادي أوليمبيك مارسيليا في الثامنة مساءً.

إنتر ميلان
لاعبو الإنتر – المصدر @Inter_en

وفي مباريات أمس السبت بالدوري الإنجليزي، فاز تشيلسي على ليستر سيتي بثلاثية دون رد، وفاز أستون فيلا على برايتون بثنائية دون رد، وتعادل نيوكاسل يونايتد مع برينتفورد بثلاثية لكل فريق، بينما فاز نوريتش سيتي على ساوثهامبتون بثنائية لهدف، وفاز فريق واتفورد على مانشستر يونايتد برباعية لهدف، وتعادل بيرنلي مع كريستال بالاس بثلاثية لكل فريق، وفاز ولفرهامبتون على ويست هام يونايتد بهدف، وفاز ليفربول على آرسنال برباعية دون رد.

مانشستر يونايتد وواتفورد
@ManUtd

وفي الدوري الفرنسي أمس، فاز باريس سان جيرمان على نانت بثلاثية لهدف، وفاز رين على مونبيليه بهدفين دون رد.

وبالدوري الإيطالي أمس، فاز أتالانتا على سبيزيا بخماسية مقابل هدفين، بينما فاز يوفنتوس على لاتسيو بهدفين دون رد، وفاز فيورنتينا على ميلان برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

أما مباريات أمس في الدوري الإسباني، فانتهت بفوز برشلونة على إسبانيول بهدف دون مقابل، وفوز أتلتيكو مدريد على أوساسونا بهدف دون مقابل، وتعادل إشبيلية مع ديبورتيفو ألافيس بهدفين لكل فريق، وتعادل سيلتا فيجو مع فياريال بهدف لكل فريق.