ضمن منافسات الجولة الـ12

4 مباريات غدًا في دوري المحترفين

الجمعة ١٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٣٠ مساءً
4 مباريات غدًا في دوري المحترفين
المواطن - مروة نبيل

تنطلق منافسات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم غد السبت، بـ4 مواجهات.

موعد مباريات الغد

يفتتح الطائي والفتح منافسات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عند الساعة 3:20 مساء، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

الطائي
لاعبو الطائي – المصدر spl

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك نظيره الفيحاء عند الساعة 3:30 مساء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ويحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية مواجهة الفيصلي والشباب عند الساعة 5:45 مساء.

نادي ضمك
لاعبو ضمك – المصدر spl

وتُختتم مباريات الغد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عند الساعة 7:40 مساء، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ضيفًا على النصر في ملعبه مرسول بارك بالعاصمة الرياض.

الرائد
لاعبو الرائد – المصدر @SPL

ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ12، كالتالي؛ نادي الاتحاد في الصدارة بـ23 نقطة، وبفارق نقطتين عن الشباب وضمك، ثم الهلال بـ19 نقطة.

ويقع الرائد في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع الفيحاء، وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي، ثم الفيصلي ثامنًا بـ14 نقطة، يليه النصر برصيد 13 نقطة، وحل الفتح عاشرًا بـ12 نقطة.

ويتواجد الحزم في المركز الـ11 برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع كل من؛ التعاون، الاتفاق وأبها، ثم الباطن في المركز الـ15 برصيد 9 نقاط، ويتذيل الطائي جدول ترتيب البطولة بـ7 نقاط.