بعد انطلاق الجولة الـ11

6 مدربين غادروا الدوري السعودي

2021-11-05 الساعة 3:34
6 مدربين غادروا الدوري السعودي
المواطن - مروة نبيل

شهد الدوري السعودي للمحترفين رحيل 6 مدربين بعد انطلاق منافساته بـ11 جولة فقط، ويتوقع إقالة أكثر من مدير فني خلال الفترة المقبلة في حالة استمرار تراجع النتائج.

أول الراحلين عن الدوري السعودي للمحترفين

وكانت بداية الإقالات في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم مع المدير الفني البريطاني نيسور إل مايسترو، حيث قررت إدارة نادي التعاون رحيله بعد مرور جولتين فقط؛ لعدم ظهور سكري القصيم بالمستوى المتوقع.

نيستور إل مايسترو
نيستور – المصدر @AltaawounFC

وقررت الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي إقالة البرازيلي فابيو كاريلي، بسبب إصراره على تنفيذ رؤيته، على الرغم من الاجتماعات المتكررة لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغيرة التي لا تتسم بالواقعية الفنية.

كاريلي - الدوري السعودي للمحترفين
كاريلي – المصدر @ittihad

الإقالات مستمرة

وأقالت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر البرازيلي مانو مينيز عن تدريب الفريق، بعد تذبذب الأداء والنتائج في الدوري السعودي للمحترفين، وتم التعاقد بعد ذلك مع البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي يعيش حالة من عدم الاستقرار أيضًا.

مانو مينيز
مينيز – المصدر @AlNassrFC

وأعلن خالد العطوي رحيله عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بعد مسيرة طويلة، مؤكدًا أن الإدارة أبلغته بالتعاقد مع مدير فني آخر، حيث استقدمت الصربي فلادان ميلويفيتش، إلا أن فارس الدهناء لم يقدم المستوى المتوقع.

خالد العطوي
العطوي – المصدر ettifaq

مدربان يغادران الطائي

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي مشواره في الدوري السعودي للمحترفين مع التونسي محمد الكوكي، إلا أن أزمة عدم حصوله على شهادة PRO أنهت مشواره سريعًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مدرب الطائي محمد الكوكي
الكوكي – المصدر @tai1381

وتعاقد الطائي مع المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، ليحقق انتفاضة مع الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن تتراجع النتائج، ما دفع الإدارة لاتخاذ قرار الإقالة بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام الرائد، ليكون آخر المغادرين للدوري.

زوران مانولوفيتش مع الطائي
مانولوفيتش – المصدر spl