خلال فترة انتقالات يناير

إيجالو على رادار نيوكاسل

2021-12-24 الساعة 8:17
إيجالو على رادار نيوكاسل
المواطن - محمد سمعه
يفكر نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو لاعب الفريق الكروي الأول في نادي الشباب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

خبرات سابقة لـ إيجالو في الدوري الإنجليزي:

وذكرت شبكة Sky Sport أن نيوكاسل يرغب في ضم اللاعب النيجيري كون لديه خبرة سابقة في الدوري الإنجليزي مع نادي مانشستر يونايتد ونادي واتفورد. وكان اللاعب النيجيري صاحب الـ32 عامًا انضم لصفوف الشباب في فبراير الماضي قادمًا من نادي شنغهاي شينوا الصيني. إيجالو في تدريبات الشباب

الشبابيون يدعمون مهاجمهم النيجيري:

وفي وقت سابق، دشن جمهور وعشاق الشباب وسمًا في تويتر لضم اللاعب النيجيري وذلك بسبب تراجع مستواه مؤخرًا. وقال الناقد الرياضي تركي الغامدي: “للشبابيين.. مستعدون لحملة “تحفيز” وتشجيع للهداف إيجالو قبل التعاون؟.. حملة قووووية في تويتر تستمر 3- 4 أيام يعرف أن الشبابيين داعمون له”. وتابع: “وبإذن الله يحصد الفريق ثمارها في مباراة مهمة ومنعطف صعب.. طبعًا أي واحد ما بيشارك بكيفه.. لكن يبعد عن “السلبية”.. تعطونا هاشتاق إنجليزي؟”، قبل أن يطلق هاشتاق “#Yalla_ighalo”. وفي السياق ذاته، تفاعل حساب نادي الشباب الرسمي على “تويتر”، اليوم، مع الهاشتاق، ونشر صورة لمهاجمه النيجيري مع رئيس النادي خالد البلطان، وعلق قائلًا: “نثق بنسرنا.. شاركونا أجمل أهدافه تحت هذه التغريدة”.