النصراويون يشكرون خالد بن فهد بعد تجديد الخيبري

الأربعاء ٢٩ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٥ مساءً
النصراويون يشكرون خالد بن فهد بعد تجديد الخيبري
المواطن - مروة نبيل

حرصت جماهير النصر على توجيه الشكر لعضو الشرف الذهبي، الأمير خالد بن فهد بعد تجديد عقد النجم عبدالله الخيبري رسميًا.

عبدالله الخيبري مستمر حتى 2025

وأعلن نادي النصر، مساء أمس الثلاثاء، عن إنهاء الإدارة برئاسة مسلي آل معمر لإجراءات تجديد عقد عبدالله الخيبري حتى عام 2025، بدعم من الرمز النصراوي الأمير خالد بن فهد.

وأُثير حالة من الجدل خلال الأيام الماضية بشأن احتمالية رحيل عبدالله الخيبري عن النصر والانتقال إلى الهلال، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في يناير المقبل، قبل أن يُجدد رسميًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

عبدالله الخيبري
الخيبري أثناء توقيع العقد – المصدر @AlNassrFC

الجماهير تشكر خالد بن فهد

وتفاعلت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع خبر تجديد عقد عبدالله الخيبري، وأكدت أنه أفضل لاعب محور، ووجهت الشكر إلى الرمز النصراوي الداعم لحسمه ملف استمراره مع العالمي خلال الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي علي المرشود: “شكرًا للداعم الكبير والرمز خالد بن فهد على مواقفه الداعمة والكبيرة مع النصر والتي كان آخرها تكفّله بتجديد عقد النجم الخلوق عبدالله الخيبري لثلاث مواسم قادمة”.

الداعم النصراوي خالد بن فهد
الداعم النصراوي

وتابع قائلًا: “مبروك للخيبري استمراره مع العالمي وبالتوفيق له مع بقية زملائه في تحقيق تطلعات جميع عشاق الكيان”، وقال عضو مجلس إدارة النصر السابق، سالم العثمان: “تعودنا مع الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد اللاعب اللي يبغى النصر يبقى ويتمدد وحلم لغيره”.

وفي السياق ذاته، علق عبدالله الخيبري على التجديد قائلًا: “اللهم لك الحمد والشكر تم تجديد عقدي مع نادي النصر لمدة ثلاث سنوات قادمة شكرًا للرمز الأمير خالد بن فهد، شكرًا لرئيس النادي الأستاذ مسلي آل معمر، والشكر موصول لجماهير العالمي على دعمها الدائم، وشكر خاص لوكيل أعمالي جراح الظفيري”.

عبدالله الخيبري مع رئيس النصر
الخيبري بعد التجديد – المصدر @AlNassrFC