لقيادة الفريق خلفًا لجارديم

الهلال يفكر في التعاقد مع جيسوس

الخميس ٣٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٩ مساءً
الهلال يفكر في التعاقد مع جيسوس
المواطن - مروة نبيل

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حالة من عدم الاستقرار الفني، ما دفع الإدارة للتفكير في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس.

جيسوس قد يخلف جارديم في الهلال

وأكد الصحافي رودي جاليتي من صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”، أن الهلال يفكر في التعاقد مع جيسوس بعد رحيله عن بنفيكا، موضحًا أن فنربخشة مهتم أيضًا باستقدام المدرب البرتغالي.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وأثار رحيل جيسوس المفاجئ عن بنفيكا البرتغالي حالة من الجدل، حيث توقع البعض عودته لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مجددًا، خاصة أن الزعيم تألق تحت قيادته وحصد لقب دوري المحترفين.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تراجع النتائج مع مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما دفع البعض للمطالبة برحيله.

جارديم
جارديم – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يستعد لمواجهة الفيصلي

على الجانب الآخر، يستعد الهلال لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الزعيم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر @AlFaisaly