بعد نهاية مباريات الجولة الثانية

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي بـ كأس العرب

الأحد ٥ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:١٩ مساءً
ترتيب مجموعة المنتخب السعودي بـ كأس العرب
المواطن - محمد سمعه

حقق المنتخب السعودي المشارك في بطولة كأس العرب أول نقطة له في البطولة، أمس السبت، وذلك بعد التعادل مع المنتخب الفلسطيني بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

المنتخب السعودي في المركز الثالث

منتخب المغرب يتواجد في المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من فوزين على فلسطين والأردن، أما منتخب الأردن فيحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز على منتخب السعودية وخسارة من منتخب المغرب، أما الأخضر فمتواجد في المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطة من خسارة أمام الأردن ثم تعادل مع فلسطين، بينما يتواجد منتخب فلسطين في المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة.

المنتخب السعودي في كأس العرب

المنتخب السعودي في مواجهة قوية أمام المغرب

وسيواجه الأخضر بقيادة المدرب الفرنسي، لورينت بونادي، المنتخب المغربي بعد غد الثلاثاء في تمام السادسة مساءً بتوقيت المملكة، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة.

وكان الأخضر أنهى الشوط الأول من مباراة فلسطين متأخرًا بهدف دون رد.

ولم ينجح الأخضر تحت قيادة الفرنسي لورينت بونادي في خلق أي فرصة هجومية، وسط تماسك دفاعي من لاعبي منتخب فلسطين.

واستغل اللاعب الفلسطيني محمد باسم رشيد خطأ في التمركز لحارس الأخضر زيد البواردي ليسجل الهدف الأول لمنتخب فلسطين من تصويبة صاروخية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تمكن عبدالله الحمدان من إحراز هدف التعادل للأخضر في الدقيقة الـ81 بعد تمريرة عرضية متقنة من اللاعب هيثم عسيري.

إقرأ المزيد