بعد تعرضه لوعكة صحية

دعوات الشفاء تُحيط صلاح المولد

الأربعاء ٢٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٠ مساءً
دعوات الشفاء تُحيط صلاح المولد
المواطن - مروة نبيل

قام الرياضيون والجماهير بدعم نجم نادي الاتحاد السابق، صلاح المولد عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد تعرضه لوعكة صحية.

الجماهير تدعم صلاح المولد

وقال الإعلامي جمال عارف: “ألف سلامة للكابتن صلاح المولد أحد نجوم الاتحاد السابقين الذي يرقد في العناية المركزة.. اللهم رب الناس أذهب عنه الباس واشفه شفاء لا يغادر سقمًا.. دعواتكم له بالشفاء العاجل”.

وكتب نجم الاتحاد السابق، محمد سويد: “العزيز كابتن صلاح المولد دخل العناية الفائقة في غيبوبة منذ أيام.. نسأل الله له الشفاء العاجل والدعاء لمن عرف هذا الإنسان الطيب العفوي الذي قدم لنادي الاتحاد كل حياته”.

 

صلاح المولد
المولد مع الاتحاد

وتابع النجم الاتحادي السابق تغريدته قائلًا: “وعانى من التهميش والوحدة بعد أن فقد ابنه الوحيد بندر رحمه الله في حادث سير.. دعواتكم ومساعدتكم لهذا الرجل وأسرته”.

وأضاف الإعلامي عدنان جستنيه: “اللهم اشفه شفاءً عاجلًا غير أجل.. وسلامات للكابتن القدير صلاح المولد اللاعب الذي كثيرًا ما أدخل البهجة في قلوب الاتحاديين”، وقال يحيى اليامي: “نسأل الله أن يشفيه ويعافيه ويرفع عنه”.

 

صلاح المولد
المولد مع الاتحاد

وعلق عضو رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد، طلال سنبل قائلًا: “أخي الغالي الكابتن المولد منوم في العناية المركزة ويحتاج منا الدعاء، اللهم رب الناس أذهب عنه الباس اشفه شفاءً ليس بعده شفاء شفاء لا يغادر سقما ورده إلى بيته سالما غانمًا إنك ولي ذلك والقادر عليه”.

 

صلاح المولد
المولد مع الاتحاد

مسيرة مميزة مع الاتحاد

ويُعد المولد واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي الاتحاد، حيث قاد هجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة من 1984 وحتى عام 1991، وتُعتبر هذه الفترة ذهبية مع الرئيس عبدالفتاح ناظر.