بعد تألقهم اللافت مع فرقهم

سليتي وشاموسكا وحارس الفيصلي الأفضل في نوفمبر

الأحد ٥ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤٩ مساءً
سليتي وشاموسكا وحارس الفيصلي الأفضل في نوفمبر
المواطن - مروة نبيل

حصد نجم فريق الاتفاق، التونسي نعيم سليتي، جائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر الماضي ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رابطة المحترفين تختار سليتي أفضل لاعب:

وأعلن الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الأحد، عن جوائز الأفضل لشهر نوفمبر عن الجولات 11، 12 و13، وتوج نعيم سليتي بأفضل لاعب بعد تألقه اللافت مع الاتفاق.

نعيم سليتي لاعب الاتفاق
سليتي

ونال المدير الفني لنادي الشباب، البرازيلي بريكليس شاموسكا، جائزة أفضل مدرب، فيما حصد لاعبه متعب الحربي جائزة أفضل لاعب واعد، ونال أحمد الكسار جائزة أفضل حارس مرمى، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الفيصلي.

شاموسكا
شاموسكا – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ13 كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب وضمك، ثم الهلال برصيد 20 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الخامس برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع الرائد، ثم النصر بـ17 نقطة، يليه الاتفاق بـ16 نقطة، وبفارق نقطة عن الأهلي والفيصلي، ثم أبها في المركز الـ11 برصيد 14 نقطة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز الـ12 جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع الباطن، وبفارق نقطتين عن التعاون، الحزم، فيما يتذيل الطائي الترتيب بـ10 نقاط.