تألق خلال مباراة الطائي

كاكو يخطف الأنظار مع نادي التعاون

الأربعاء ٢٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٧ مساءً
كاكو يخطف الأنظار مع نادي التعاون
المواطن - مروة نبيل

واصل الباراغوياني كاكو تألقه اللافت مع نادي التعاون، وقاد فريقه لتحقيق فوز قاتل ضد الطائي ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

نادي التعاون يحقق فوزًا قاتلًا

ولعب نادي التعاون بالأمس ضد الطائي في إطار مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت المباراة بتحقيق سكري القصيم لفوز في الوقت القاتل بنتيجة 3/ 2، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون نظيره الاتحاد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعدما نجح العميد في تجاوز عقبة الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ربع النهائي.

نادي التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @AltaawounFC

كاكو يخطف الأنظار

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفا سكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالمستوى الذي ظهر عليه كاكو مع نادي التعاون ضد الطائي، مؤكدة أنه الأفضل بالمباراة؛ ومنحته تقييم 9.5 درجة.

ونجح كاكو في تسجيل هدف التعادل ضد الطائي، كما أنه صنع آخر، وكان الأكثر منحًا للتمريرات الناجحة برصيد 40 تمريرة، بالإضافة إلى أنه أكثر اللاعبين صناعة للفرص بـ9 فرص.

كاكو
كاكو – المصدر @AltaawounFC

ويُعد كاكو أكثر لاعب قام بعرضيات ناجحة في المباراة برصيد 4 عرضيات، وقام بـ11 كرة طولية بينهم 8 كرات ناجحة، ويُعد الأكثر تسديدًا على المرمى بـ5 تسديدات، وقام بمراوغتين ناجحتين.

نادي التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @AltaawounFC

إقرأ المزيد